شبكة واحة العلوم الثقافية
أسعدتنا زيارتك و أضاءت الدنيا بوجودك

أهلا بك فى شبكة واحة العلوم الثقافية

يسعدنا تواجدك معنا يدا بيد و قلبا بقلب

لنسبح معا فى سماء الإبداع

ننتظر دخولك الآن

ماذا لو كانت السينما موجودة على عهد الرسول؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا لو كانت السينما موجودة على عهد الرسول؟

مُساهمة من طرف سامح عسكر في الإثنين يناير 16, 2017 1:42 am

1- لتم تصوير المشركين بصورهم الحقيقية بعيدا عن الحواجب والصوت الغليظ واللبس الأسود..والليلة خمرُ ونساء..

2- لأنتجوا فيلم عن ما حدث في السقيفة وريحونا من القيل والقال، ولعرفوا مصير سعد بن عبادة..ومين اللي قتله ؟ (أموت واعرف مين اللي قتل سعد)

3- لتم تصوير الصراع بين الأمويين والهاشميين كصراع عائلي انقلب بعد ذلك إلى صراع ديني، ووقتها سنرى أصول قصة السنة والشيعة من الجذور..ويرحمونا من مشايخ التكفير والقتل اللي ما زالت مصرة إن السنة نواصب والشيعة روافض والجميع زنادقة ومفيش حد هايدخل الجنة إلا الشيخ نفسه..!

4- لنقلوا معيشتهم بالحرف ونوعية طعامهم وشرابهم ولبسهم، عشان الجماعة بتوع السنة ما يمسكوش في (الهايفة) ويصروا إنك تربي دقنك أو تلبس عِمّة أو تقصّر ثيابك أو يحلفوا يمين طلاق إنك لو ما أكلتش تمر وشربت بول بعير لن ترى الجنة ولو اتشقلبت على دماغك..

5- لتم نقل محمد حسان والعريفي إلى مستشفى الأمراض العقلية بعد ما رأوا بأم أعينهم المسلمين بيطوفوا حوالين.."قبة الصخرة"..في القدس بدلاً من الكعبة في زمن عبدالملك بن مروان.

6- لعلموا أن القرآن أول ما كُتب كان .."بالكتابة السريانية"..وما عرفوش يقروا منه ولا حرف، وإن اللسان العربي كان بخط سرياني وقتها.

7- لرأي السلفيون الرسول وهو يأكل ويشرب ويتغوط زيهم بالضبط (آه والنعمة زيهم بالضبط) كي تزول فكرة تأليه النبي من دماغهم للحد الذي أصبحوا يقلدوه حتى في جلسته على الكرسي.

8- لرأى المشاهدون معركة صفين بين جيشين كل واحد منهم (بيكفّر التاني) ورحمونا من قصة الصحابة العدول والملائكة التي تمشي على الأرض، وإن لما حاربوا بعض كانوا مأجورين عند الله، واللي يقتل أخوه كان بياخد حسنات..

شوف حضرتك كم التناقضات والجهالات والأمراض التي ورثناها من جراء عدم وجود سينما في عهد الرسول، وإن المسلمين الآن أقل ما يقال فيهم إنهم (محظوظين) والعلم أصبح على قفا من يشيل، وبضغطة زر ينقلك للصين، وضغطة أخرى تحصل على كم أخبار ومعلومات لا تتخيلها..

التكنولوجيا نعمة كبيرة وأداة ممتازة لنقل الحقائق، ولولاها لتم حكاية الصراع بين الإخوان وعبدالناصر على إنه صراع ديني، وتظهر فرقة الإخوان في كتب الملل والنحل وفرقة الناصرية ضمن الفرق الكافرة، ووقتها يقولوا على السادات عمر بن الخطاب، والإسلامبولي أبو لؤلؤة المجوسي..وتظهر فرقة الإسلامبولية تعمل مولد واحتفال في ذكرى المنصة..

عرفتوا الشيوخ بيحرّموا السينما والفنون ليه؟؟

الإجابة قولاً واحدا: لأن الفن يفضحهم وينقل تاريخهم الملعون وصورتهم الحقيقية في المرآه دون تزييف.




صفحتي على الفيس بوك

الحرية هي مطلب العُقلاء..ولكن من يجعل نفسه أسيراً لردود أفعال الآخرين فهو ليس حُرّاً....إصنع الهدف بنفسك ولا تنتظر عطف وشفقة الناس عليك..ولو كنت قويا ستنجح....سامح عسكر



avatar
سامح عسكر
المدير العام
المدير العام


الديانه : الاسلام
البلد : مصر
ذكر
عدد المساهمات : 13486
نقاط : 25133
السٌّمعَة : 23
العمر : 38
مثقف

http://azhar.forumegypt.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى